منتدى الكرموشات رغود وامول الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الكرموشات رغود وامول الرسمي

اهلا وسهلا بك ياكرموشنا نتمنى لك في منتدانا التسلي والمتعه ونتمنى لك اوقات احلى لعالمك

الرئيسيةعيد ميلاد المنتأحدث الصورالتسجيلدخول

خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
rand al-otaibi
رغودي و امولي مدير
رغودي و امولي مدير
rand al-otaibi

عدد مساهماتي : 1321
نقاطي : 1533
تقييمي : 4
تاريخ تسجيلي مع اموله و رغوده : 31/01/2011
موقعع ـي : الرياض

بطاقة الشخصية
رغوده وبس:
خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء  Left_bar_bleue0/0خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء  Empty_bar_bleue  (0/0)

خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء  Empty
مُساهمةموضوع: خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء    خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء  Emptyالأربعاء أغسطس 03, 2011 5:38 pm

هــآي كيفكم؟؟
يـآررب تمـآم
اناا كنت انشط الاعضـآء وفجأه لقــيت بنت كاتبه اسمها بهكر المنتدى قريبا وجتني رساله من نفس البنت تقول: هاي على فكره بهكر المنتدى قريبا جدا وماراح يرجع ولآتقدرو ترجعوه ابدا مهما حاولتوو وانا نفسي كلنا نتواصل ونلعب سوا ونفرح بس للأسف مانقدرر وانا عندي فكره عشـآن نتواصل سجلو بمنتداي انا واموله وبس الثاني عشان ااداا تهكرر المنتدى دا نروح لهــدآك المنتدى واللي بسجل في المنتدى داك تبع سجى حقي انا واموله وبس تكتب نفس اسمها اللي هي تكلمنا به الحين مثلا اسمي محبة رغوده اداا كنت بسجل في منتدى سجو اكتب نفس اسمي محبة رغوده عشان نعرف بعض واتمنى ان المنتدى دا مايتكرر لآن اصلا المنتدى شيء لـو تجيبو الدنيا كلها ماصارت زيه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
rand al-otaibi
رغودي و امولي مدير
رغودي و امولي مدير
rand al-otaibi

بطاقة الشخصية
رغوده وبس:
خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء  Left_bar_bleue0/0خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء  Empty_bar_bleue  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء    خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء  Emptyالأربعاء أغسطس 03, 2011 5:48 pm

دا رابط منتدى سجوو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
♥maro7a♥
رغودي و امولي مراقبة
رغودي و امولي مراقبة
♥maro7a♥

عدد مساهماتي : 654
نقاطي : 792
تقييمي : 0
تاريخ تسجيلي مع اموله و رغوده : 17/06/2011

بطاقة الشخصية
رغوده وبس:

مُساهمةموضوع: رد: خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء    خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء  Emptyالأربعاء أغسطس 03, 2011 6:34 pm

طيب حرام عليها مو عيب عليها لو عطتني ايميلها يمكن اتفاهم معها واخليها ماتهكر المنتدى واذا ماردت على كلامي ونصائحي لها بس ابيكم

تسجلو بمنتداي انا اذا ممكن لانو مافيه الا 4 اعضاء واسمه منتدى الامورات اموله وسجو الرسمي

واتمنى انها ترد هذي البنت على الموضوع وتعطيني ايميلها علشان ابي اتفاهم معها

نسيت اقول الاعضاء بامنتدى هنا معنا بقول اسمائهم

1- انا

2- اموله وبسس

3- كل دقيقه وثانيه احبج اكثر

4- رغوده وبسسس

ممكن تسجلو ؟

عدل سابقا من قبل مرح في الأربعاء أغسطس 03, 2011 6:46 pm عدل 1 مرات
♥maro7a♥
رغودي و امولي مراقبة
رغودي و امولي مراقبة
♥maro7a♥

بطاقة الشخصية
رغوده وبس:

مُساهمةموضوع: رد: خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء    خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء  Emptyالأربعاء أغسطس 03, 2011 6:40 pm

وان شاء الله ترد الحين علي واذا ممكن تعطيني ايميلها انا ابي اتفاهمم معها
rand al-otaibi
رغودي و امولي مدير
رغودي و امولي مدير
rand al-otaibi

بطاقة الشخصية
رغوده وبس:

مُساهمةموضوع: رد: خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء    خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء  Emptyالخميس أغسطس 04, 2011 1:45 am

مرح كتب:
طيب حرام عليها مو عيب عليها لو عطتني ايميلها يمكن اتفاهم معها واخليها ماتهكر المنتدى واذا ماردت على كلامي ونصائحي لها بس ابيكم

تسجلو بمنتداي انا اذا ممكن لانو مافيه الا 4 اعضاء واسمه منتدى الامورات اموله وسجو الرسمي

واتمنى انها ترد هذي البنت على الموضوع وتعطيني ايميلها علشان ابي اتفاهم معها

نسيت اقول الاعضاء بامنتدى هنا معنا بقول اسمائهم

1- انا

2- اموله وبسس

3- كل دقيقه وثانيه احبج اكثر

4- رغوده وبسسس

ممكن تسجلو ؟
هههه اعصابك اعصابك ماعندي ايميلها وانتي مصدقه انك حتاخدي ايميلها وتنصحيها بسهوله كأنها بنوته طيوبه لالا بتهكر ايميلك وتحرق للابك اللي تكلمينها منه وتهاوشك لاتحسبي عادي ويامرح قلنا اعلانات وروابط في المساهمات للمنتديات ممنوعه بس انا حطيت رابط منتدى سجو لانها حالة خطر
على العموم سجلي بمنتدى سجو وخلآص عشأأن نتواصل يلا ع كل حال
rand al-otaibi
رغودي و امولي مدير
رغودي و امولي مدير
rand al-otaibi

بطاقة الشخصية
رغوده وبس:

مُساهمةموضوع: رد: خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء    خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء  Emptyالخميس أغسطس 04, 2011 1:46 am

مرح كتب:
وان شاء الله ترد الحين علي واذا ممكن تعطيني ايميلها انا ابي اتفاهمم معها
مــآراح ترد لآنوو انا ماقبلت عضويتها كزآئره او كعضوه بس تقدر تهكر المنتدى وان شاء الله تنسى او يضيع منها رابط المنتدى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حبي دموشآ
رغودي وامولي متفاعل
رغودي وامولي متفاعل
حبي دموشآ

عدد مساهماتي : 91
نقاطي : 108
تاريخ تسجيلي مع اموله و رغوده : 08/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء    خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء  Emptyالخميس أغسطس 04, 2011 1:54 am

يووو ليش ؟؟
احب وابي دا المنتدى احببببببببببببببببببببببه كثيير ليش الله يخليكم لاتخلونها الله يخليكم لاتخلونها تسوي فيه اي شي هوووو حياتي الله يخخليجم تكفووووون :x 😢
rand al-otaibi
رغودي و امولي مدير
رغودي و امولي مدير
rand al-otaibi

بطاقة الشخصية
رغوده وبس:

مُساهمةموضوع: رد: خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء    خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء  Emptyالخميس أغسطس 04, 2011 6:43 am

حبي دموشآ كتب:

يووو ليش ؟؟
احب وابي دا المنتدى احببببببببببببببببببببببه كثيير ليش الله يخليكم لاتخلونها الله يخليكم لاتخلونها تسوي فيه اي شي هوووو حياتي الله يخخليجم تكفووووون :x 😢

والله مادري عنــهآآ واحنا مثلك نحبه ونبيه والله لو على كيفنا ماسوينا كدا بنحاول وحياتنا بس والله مانقدر وبنحاول عشانك وعشان بقية الاعضاء
اموله وبس
رغودي و امولي مدير
رغودي و امولي مدير
اموله وبس

عدد مساهماتي : 1672
نقاطي : 2157
تقييمي : 11
عمري : 23
موقعع ـي : في قلـب امـولتـيَ ~

بطاقة الشخصية
رغوده وبس:

مُساهمةموضوع: رد: خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء    خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء  Emptyالخميس أغسطس 04, 2011 6:47 am

الله لآ يسآمحهآآ
https://romodo.rigala.net
♥maro7a♥
رغودي و امولي مراقبة
رغودي و امولي مراقبة
♥maro7a♥

بطاقة الشخصية
رغوده وبس:

مُساهمةموضوع: رد: خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء    خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء  Emptyالخميس أغسطس 04, 2011 9:09 am

بنات شوفو انا اتوقع انها مارح تهكره الا اذا شافت الموضوع ذا وانا بقول كلام يخليها ماتهكره

حرام عليك ترى لو كان عندك منتدى وجت بنت هكرته بتزعلي اكيد اذا بتزعلي واحنا بنزعل يعني وش فائدة انك تهكري المنتدى بس تخلينا نزعل حرام عليك والله يعني اذا ممكن لا تهكري منتدانا لانو احنا نحبه وهو غالي علينا
♥maro7a♥
رغودي و امولي مراقبة
رغودي و امولي مراقبة
♥maro7a♥

بطاقة الشخصية
رغوده وبس:

مُساهمةموضوع: رد: خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء    خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء  Emptyالخميس أغسطس 04, 2011 9:18 am

اتمنى انك تتفهمي كلامنا كلنا

احنا نحب منتدانا ومانبي احد يهكره

بقول لك شيء

لو كان عندك منتدى وهكرته بنت اكيد بتزعلي يعني احنا زيك بنزعل منتدانا احنا نحبه مرره ومانبيه يتهكر
rand al-otaibi
رغودي و امولي مدير
رغودي و امولي مدير
rand al-otaibi

بطاقة الشخصية
رغوده وبس:

مُساهمةموضوع: رد: خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء    خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء  Emptyالجمعة أغسطس 05, 2011 7:49 am

اموله وبس كتب:
الله لآ يسآمحهآآ

آمين
rand al-otaibi
رغودي و امولي مدير
رغودي و امولي مدير
rand al-otaibi

بطاقة الشخصية
رغوده وبس:

مُساهمةموضوع: رد: خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء    خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء  Emptyالجمعة أغسطس 05, 2011 7:54 am

مرح كتب:
بنات شوفو انا اتوقع انها مارح تهكره الا اذا شافت الموضوع ذا وانا بقول كلام يخليها ماتهكره

حرام عليك ترى لو كان عندك منتدى وجت بنت هكرته بتزعلي اكيد اذا بتزعلي واحنا بنزعل يعني وش فائدة انك تهكري المنتدى بس تخلينا نزعل حرام عليك والله يعني اذا ممكن لا تهكري منتدانا لانو احنا نحبه وهو غالي علينا
الا بتهكره اكيييد
ههههههه مرح اقول لك هي ماتدخل منتدانا وش تبي فيه وهي تبي تهكره
اناا حاولت وقالت بيتهكرر وبيتهكر مالي شغل بس والله يامرح ماقدر اسوي شي
والله لــو اقدر ادا هكرته ارجعه عـآدي مايهم ارجعه ادا البنت هكرته بس والله مابقدر
ادا كرته بطلب من فريق المساعده والدعم يرجعوه بس ان شاء الله يرجــع بس يلآ سجلو
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] عشــآآن نتواصل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
rand al-otaibi
رغودي و امولي مدير
رغودي و امولي مدير
rand al-otaibi

بطاقة الشخصية
رغوده وبس:

مُساهمةموضوع: رد: خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء    خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء  Emptyالجمعة أغسطس 05, 2011 7:56 am

مرح كتب:
اتمنى انك تتفهمي كلامنا كلنا

احنا نحب منتدانا ومانبي احد يهكره

بقول لك شيء

لو كان عندك منتدى وهكرته بنت اكيد بتزعلي يعني احنا زيك بنزعل منتدانا احنا نحبه مرره ومانبيه يتهكر
حتى لــو قلتي هادا الكلآم مآرآح تغغرينها ابدا هي انسانه بلآ شعوور ويعني لــو لهـآ مشآكل ماتبي تهكره من اول ماعرفته
♥maro7a♥
رغودي و امولي مراقبة
رغودي و امولي مراقبة
♥maro7a♥

بطاقة الشخصية
رغوده وبس:

مُساهمةموضوع: رد: خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء    خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء  Emptyالجمعة أغسطس 05, 2011 8:22 am

والله عديمة الاحساس والمشاعر ه0

ترى المنتدى حلو وغالي مرره علينا واحنا نحبه ونبيه وش تبي يعني تبي تتسلى واحنا زعلانين فعلا الله لا يسامحها :x
rand al-otaibi
رغودي و امولي مدير
رغودي و امولي مدير
rand al-otaibi

بطاقة الشخصية
رغوده وبس:

مُساهمةموضوع: رد: خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء    خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء  Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 9:29 pm

مرح كتب:
والله عديمة الاحساس والمشاعر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ترى المنتدى حلو وغالي مرره علينا واحنا نحبه ونبيه وش تبي يعني تبي تتسلى واحنا زعلانين فعلا الله لا يسامحها :x
يب حقيــره مين مايحب منتدآنــآ خلونآ نسجل وبعدين نقوول وداعاً
طبعاً يامروحه غالي مشكوره حبيي
♥maro7a♥
رغودي و امولي مراقبة
رغودي و امولي مراقبة
♥maro7a♥

بطاقة الشخصية
رغوده وبس:

مُساهمةموضوع: رد: خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء    خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء  Emptyالأحد أغسطس 07, 2011 11:58 am

عندي ملاحظة لكم لازم تقولو

الله يسامحك لانو اذا قلتو الله لا يسامحك الله بيسامحها وبيعاقبكم

فقولو الله يسامحك
rand al-otaibi
رغودي و امولي مدير
رغودي و امولي مدير
rand al-otaibi

بطاقة الشخصية
رغوده وبس:

مُساهمةموضوع: رد: خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء    خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء  Emptyالأحد أكتوبر 30, 2011 11:43 am

لآلآلآلآلآلآ إن شاء الله مايصير شيء

خبر محزن بالنسبه لكل الاعضـآء
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصري جدا بالنسبه لي انا لا تطوفكم
» صور جديده على الابواب ... حصريه بالنسبه لـي